الناشطة توكل كرمان تحرز الـمرتبة 13 بين أقوى 100 شخصية مؤثرة.

أحرزت القيادية في الثورة الشبابية الشعبية اليمنية توكل كرمان، المركز الثالث عشر، بين أقوى 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم، للعام 2011م، وفقا للتصويت الذي أجرته مجلة التايم TIME الأميركية والواسعة الانتشار عالميا.

 

وحسب بلاغ لصحفيات بلا قيود التي ترأسها كرمان كانت مجلة التايم الأميركية أغلقت باب التصويت على اختيار قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرا على مستوى العالم للعام 2011م، في 14 إبريل الجاري، وأعلنت الخميس الفائت نتائج التصويت من قبل لجنة مشكلة من هيئة تحرير المجلة وعدد من الحكام والمختصين، الذين أضافوا آراءهم وتعليقاتهم وتقييماتهم على تصويت القراء، قبل إعلان النتيجة.

وتعتمد مجلة التايم في إعلان قائمة الشخصيات الأقوى تأثيرا على مستوى العالم سنويا، على ترشيحاتها الأولية للشخصيات المتنافسة، وفقا لمقاييس ومعايير مبنية، على الشخصية وقوة تأثيرها على محيطها، وسمحت لقرائها في أنحاء العالم بالمشاركة في التصويت هذا العام لأول مرة، بعد أن كان محصورا على المختصين.

وتضم قائمة الشخصيات المؤثرة كافة المجالات دينيا وإعلاميا واجتماعيا وصناعيا وسياسيا وعسكريا، وفنيا، وغيرها من المجالات.

وكان التصويت افتتح يوم 4 إبريل الجاري، وأغلق في 14 إبريل، وتم اعتماد النتيجة لتحصل كرمان على المرتبة الثالثة عشرة، غير أن التصويت استمر عقب إغلاق باب التصويت، لتصل كرمان إلى المرتبة الحادية عشرة، حيث حصلت على 42 ألف و375 صوتا، صوتوا لها بـ"نعم" فيما صوت لها بـ"لا" 7 آلاف و743 شخصا.

شارك برأيك

إجمالي عدد التعليقات : 0